منتديات فراشة تلعفر

منتديات فراشة تلعفر

منتدى عراقي -تركماني
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات فراشة تلعفر ونتمنى لكم اروع واجمل الاوقات

شاطر | 
 

 الأسد يلقي خطاباً حول الأوضاع في سوريا المعارضة تشكل مجلسا وطنياً لمواجهة نظامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Natheer almwla
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع


عدد المساهمات : 607
نقاط : 1719
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر : 25
الموقع : منتدى تجمع نهضة تلعفر تجمعنا

مُساهمةموضوع: الأسد يلقي خطاباً حول الأوضاع في سوريا المعارضة تشكل مجلسا وطنياً لمواجهة نظامه   الجمعة يونيو 24, 2011 9:39 am

دمشق- وكالات الانباء- أعلنت وكالة الانباء السورية أن الرئيس السوري بشار الاسد سيلقي اليوم خطابا هاما يتحدث فيه عن الاوضاع والاحداث التي تشهدها سوريا حاليا. وكانت مصادر مطلعة افادت بأن خطاب الاسد سيتضمن العديد من المحاور والملفات الهامة في برنامج الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي خلال الفترة الراهنة.
وجاء ذلك الاعلان فيما أعلن نشطاء المعارضة السورية عن تشكيل مجلس وطني لمواجهة النظام الحاكم في البلاد في الوقت الذي لا تزال الاحتجاجات تعم أرجاء سوريا مطالبة بإسقاط النظام ورحيل الأسد.
في الوقت نفسه. ونقلت تقارير اعلامية عن شهود عيان أن الجيش السوري حاصر بلدة بداما القريبة من الحدود السورية التركية وعزلها. وذلك في إطار عملية اقتحام واسعة النطاق ينفذها الجيش السوري للمناطق الحدودية مع تركيا.
كما ارتفع عدد النازحين السوريين إلي الأراضي التركية إلي 10 آلاف و553 نازحا .وقامت السلطات التركية بتوزيع النازحين علي 4 مخيمات في محافظة هطاي , ويجري حاليا علاج 38 مصابا من بين النازحين في المستشفيات التركية .
وفي هذه الاثناء. ذكرت مصادر مطلعة ان وزارة الخارجية السورية وجهت الدعوات الي الدبلوماسيين العرب والاجانب المعتمدين لديها للقيام بجولة استطلاعية لمدينة جسر الشغور اليوم.
وافادت تلك المصادر بأن تلك الدعوات تأتي في اطار اطلاع الدبلوماسيين المعتمدين علي ما يجري في مدينة جسر الشغور وما لحق بها من اعمال تدمير وتخريب للمرافق والمنشآت العامة والخاصة والوقوف علي اخر التطورات في المدينة بعد عودة الاهالي الي المدينة من القري المجاروة لها والذين لاذوا بالفرار ممن أسمتهم المصادر الرسمية السورية بالتنظيمات الارهابية المسلحة .
أكد توماس دي مايتزر وزير الدفاع الألماني عدم مشاركة بلاده في أي هجوم يستهدف سوريا وذلك أسوة بموقفها المشابه إزاء عمليات الناتو الراهنة ضد ليبيا.وفيما يتعلق بمحاولات الغرب لإحالة الملف السوري إلي مجلس الأمن الدولي , أكد مايترز أن بلاده سوف تتخذ تجاه سوريا موقفا مماثلا لموقفها إزاء ليبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farashat99-tal3afar.own0.com
 
الأسد يلقي خطاباً حول الأوضاع في سوريا المعارضة تشكل مجلسا وطنياً لمواجهة نظامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فراشة تلعفر :: قسم العامه :: قسم المواضيع العام والشامله-
انتقل الى: