منتديات فراشة تلعفر

منتديات فراشة تلعفر

منتدى عراقي -تركماني
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات فراشة تلعفر ونتمنى لكم اروع واجمل الاوقات

شاطر | 
 

 برجك اليوم السبت 18-6-2011- حظك اليوم - الابراج 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Natheer almwla
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع


عدد المساهمات : 607
نقاط : 1719
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر : 25
الموقع : منتدى تجمع نهضة تلعفر تجمعنا

مُساهمةموضوع: برجك اليوم السبت 18-6-2011- حظك اليوم - الابراج 2011   الإثنين يونيو 20, 2011 6:03 am

حظك اليوم - الابراج اليومية


برجك اليوم السبت 18-6-2011- حظك اليوم - الابراج 2011

برجك اليوم السبت 18 / 6 / 2011





الحمل
السبت 18 حزيران 2011
عواطفك الجياشة تقرب الحبيب منك أكثر فأكثر. وكل خطوة تقدم عليها تجني ثمارها، لأنك شخص صادق وملتزم، وهذا ما يجعل ثقة الآخرين بك تكبر، وتكون محط أنظار الجميع. تتوقع المزيد من النجاحات، وبانتظارك ما يجعلك أسعد إنسان على وجه الكرة الأرضية.


الثور
السبت 18 حزيران 2011
يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب. تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جدّاً، ووعداً بحب جديد اذا كنت خاليًا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطاً.


الجوزاء
السبت 18 حزيران 2011
يظهر التوتر على العلاقة بينك وبين الشريك. أنت متشائم نوعاً ما، في حين أنه يحاول أن يزرع الأمل والثقة فيك. أعصابك المتشنجة تحرمك النوم، وتسبب لك الأرق، ما يرتد سلباً على كل تصرفاتك التي تزعج كل من تواجهه.


السرطان
السبت 18 حزيران 2011
تكون التجارب التي تخوضها غير تقليدية. تمارس أعمالك بجدية تامة وتتولى مسؤولية أو تشعر بضرورة إتمام واجبات ملحّة تتعلق بقضايا مالية أو جماهيرية. تعمل لكي تفي بوعد ما، إذ ما تسعى إليه يهم بعض الأشخاص حولك، أو يشكل أيضاً مصلحة لهم.

الاسد
السبت 18 حزيران 2011
تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الأصدقاء والاحباء حولك. تغني مفكرتك بالمواعيد الجميلة المناسبة والآخاذة. قد تجد الحب إذا كنت وحيداً وتنعم بأوقات ممتعة ممع الحبيب إذا كنت مرتبطاً. لكن حذار النمامين وأصحاب النيات المبيتة.


العذراء
السبت 18 حزيران 2011
ماذا يمكنك القول لكل من تلتقيه بعدما أصبح الكل يتحاشك بسبب سوء طباعك؟ واجههم بالحقيقة، قد يدعمك أحدهم. تقوى الحظوظ المالية، وقد تعرف ازدهاراً. وتتاح لك فرص مميزة تتعلق بعملية نشر أو ترويج او بيع. كن جاهزاً لبعض العروض والتطورات. قد تقوم بسفر. لا تتنازل عن حقك.


الميزان
السبت 18 حزيران 2011
زمن الخيبة يلاحقك مجدداً، والشعور بالدونية يلازمك وكأنك عاجز عن التقدم أو السير بخطى ثابتة نحو كل ما تطمح إليه. قاوم الإحباط في داخلك، وشد عزيمتك وتحلّ برباطة الجأش وأقدم على كل ما تصبو إليه. تروّ بعض الشيء في علاقتك بالآخرين، وكن ليّن الطباع، وإلا خسرت كل شيء.


العقرب
السبت 18 حزيران 2011
بشرى سارة تتلقاها تنقلك من عالم إلى آخر، وتشاطر الشريك أفراحك، وتسعى إلى القيام بسفر للاحتفال. أحد الأولاد يحرز تقدماً ملموساً في دراساته، ما ينعكس إيجاباً على الجو العائلي، ما يدفعك إلى تحقيق مطلب له كنت متردداً في الاستجابة له.


القوس
السبت 18 حزيران 2011
وضع تمويلي أو مادي يتطّلب منك تدّخلاً سريعاً من أجل التغلب على مشكلة مستجدة. قد تشعر بالقلق وتنتقد أحد الزملاء بسبب ذلك. إنه هدوء ما بعد العاصفة، تشعر في هذا اليوم بمناخ جديد أكثر طمأنينة، ويرتاح بالك إلى الشريك الذي بدأ يتفهم متطلباتك المحقة والعادلة، ولا سيما أنك صاحب قرار حاسم ومحق.

الجدي
السبت 18 حزيران 2011
ما وصلت إليه حالتك في المدة الاخيرة سببه تراخيك وإهمالك وعدم مبالاتك بكل ما يدور حولك من أمور أخطأت في تقدير حساباتك لها. استجمع قواك وتفكيرك وركز اهتمامك وعبّئ طاقاتك الإبداعية لتتغلب على كل عقبة. ربما تفكر في سفر او تخطط له.


الدلو
السبت 18 حزيران 2011
تصادفك خيبة أمل من شخص كنت تضع ثقتك به. قد يزعجك هذا الأمر، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك. يعاكسك الحظ بعض الشيء، وتكون العراقيل حليفك في معظم ما تقدم عليه. تتمتع بكل المقومات لاحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظ لاجتياز العقبات والتوصل الى المرتجى.


الحوت
السبت 18 حزيران 2011
تتميز حضورك اللافت، وتعزز موقعك وتتحمس للتقدم والمثابرة. تزدهر الأعمال وترتفع معنوياتك. تابع سيرك بخطى ثابتة، الحظ الى جانبك ويقودك الى الانفراج, ويعيد الثقة الى كل من آمن بقدراتك وتحالف معك. سعيت لتحقيق هدف ونجحت، فاتخذته سبباً للانفتاح على الآخرين والتغلب على حظك السيىء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farashat99-tal3afar.own0.com
عاشقة عيون تلعفر



عدد المساهمات : 328
نقاط : 563
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/08/2011
العمر : 25
الموقع : منتديات فراشة تلعفر

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم السبت 18-6-2011- حظك اليوم - الابراج 2011   السبت أغسطس 27, 2011 4:00 am

مشكوووووورررررررر

_________________
التوقيع عندما نودع من نحب نبكي كثيرا ليس لاننا لن نراهم بل لاننا نعلم بأن بأن ايامنا الاولى معهم لن تعود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برجك اليوم السبت 18-6-2011- حظك اليوم - الابراج 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فراشة تلعفر :: قسم العامه :: قسم المواضيع العام والشامله-
انتقل الى: