منتديات فراشة تلعفر

منتديات فراشة تلعفر

منتدى عراقي -تركماني
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات فراشة تلعفر ونتمنى لكم اروع واجمل الاوقات

شاطر | 
 

 الرئيس اليمني يصل إلى السعودية ويغادر طائرته مشيا على الأقدام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Natheer almwla
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع


عدد المساهمات : 607
نقاط : 1719
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر : 25
الموقع : منتدى تجمع نهضة تلعفر تجمعنا

مُساهمةموضوع: الرئيس اليمني يصل إلى السعودية ويغادر طائرته مشيا على الأقدام   السبت يونيو 11, 2011 12:54 pm

فاد مراسل قناة "العربية " فجر الأحد 5-6-2011 أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وصل إلى السعودية بعد أن حطت طائرته في القاعدة الجوية في الرياض وشوهد وهو يغادر طائرته ماشيا على الأقدام،

وأوضح المراسل أن اصابات واضحة بدت على رقبة الرئيس اليمني ويديه وجزء من فروة الرأس، مضيفا أن صالح وصل في طائرة للاخلاء الطبي السعودي مع 5 من مرافقيه ووصلت طائرة يمنية تضم 35 شخصية ومن المتوقع أن تصل طائرة يمنية أخرى تضم أفراد من عائلته.

وكانت الدعوة السعودية التي صدرت أمس السبت لمداواة ومعالجة جرحى الاشتباكات من جانبي الصراع في اليمن فسحت المجال للاطراف المتصارعة بالتقاط أنفاسها.

إلى ذلك، ذكر مصدر سعودي أن السعودية توسطت في وقف جديد لإطلاق النار في اليمن بين اتحاد عشائري قوي وبين القوات الموالية للرئيس صالح.

وكان الجانبان قد اتفقا على هدنة الأسبوع الماضي بوساطة سعودية، لكنها لم تسر سوى يوم واحد تقريبا حيث بدأ الطرفان معارك جديدة في الشوارع في صنعاء قتل فيها عشرات الأشخاص.

وقال مراسل العربية خالد المطرفي إن الحديث يدور في الأوساط السياسية عن وساطة سعودية في الملف اليمني نيابة عن مجلس التعاون الخليجي، وليس وساطة فردية.

وقد ارتفعت حصيلة القصف الذي استهدف القصر الرئاسي في صنعاء أمس الجمعة إلى 11 قتيلا و124 جريحا، بحسب ما أعلن مسؤول حكومي السبت.

وفي وقت سابق، نفى مصدر سعودي لوكالة "رويترز" أن يكون الرئيس اليمني قد وصل إلى المملكة، بعدما تواردت أنباء بهذا الخصوص. كما نقل مراسل "العربية" في صنعاء عن مصدر رئاسي أن صالح لم يغادر البلاد للعلاج، بل تلقى العلاج في أحد مستشفيات صنعاء.
نائب وزير الإعلام اليمني
نائب وزير الإعلام اليمني

من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن 4 مسؤولين يمنيين وصلوا إلى الرياض للمعالجة، بينهم رئيس الوزراء اليمني علي محمد مجور. وإلى جانب مجور، نقل إلى السعودية رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ونائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية صادق أمين أبو راس الذين أصيبوا في القصف الجمعة.

وقال المصدر إن محافظ صنعاء نعمان دويد الذي "بترت ساقه ويده" في القصف "في حال خطرة" وهو في المستشفى في صنعاء.

وكان الرئيس اليمني، الذي أصيب "إصابة طفيفة في الراس" بحسب مسؤول يمني كبير، أكد أنه بخير في كلمة صوتية بثها التلفزيون الرسمي مساء الجمعة بعد القصف على مسجد القصر الرئاسي والذي أسفر عن مقتل سبعة ضباط.

واتهم صالح آل الأحمر الذين يخوضون منذ أيام معارك دامية مع قواته باستهدافه متوعدا بمحاربتهم ومتابعتهم.

المصدر: دبي - العربية.نت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farashat99-tal3afar.own0.com
 
الرئيس اليمني يصل إلى السعودية ويغادر طائرته مشيا على الأقدام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فراشة تلعفر :: قسم العامه :: قسم المواضيع العام والشامله-
انتقل الى: